Post Top Ad

Your Ad Spot

الخميس، 20 أبريل 2017

الفرق بين الناشر publisher والمعلن advertiser فى المواقع الربحية للمبتدئين

من اهم الأشياء الذى يجب ان يعلمها كل مبتداء قبل الدخول فى عالم الربح من الانترنت وبالاخص المواقع الربحية المصطلاحات المتواجدة فى المواقع الربحية .

دائما نجد بعض الكلمات اثناء عملية التسجيل ابرزهم الناشر publisher والمعلن advertiser فمن هنا يحتار الزائر اثناء عملية التسجيل ومن هنا يأتى السؤال كيف اختار ؟ هل الناشر publisher ام المعلن advertiser ؟


ما هو المعلن advertiser ؟

المعلن هو الشخص الذى يعرض منتجاتة للشركات الكبرى مقابل دفع الاموال على حسب العقد المتفق مثل عرض الاعلانات من خلال القنوات الفضائية .

اذا كان لديك موقع وتريد اشهارة عن طريق هذه الشركات فأكيد ستدفع اموال مقابل العرض فأذا كنت تريد ذلك فعليك اختيار خيارالمعلن advertiser اثناء عملية التسجيل الأشتراك .

 ما هو الناشر publisher ؟

الناشر هو الشخص الذى يقوم بتوزيع واشهار اعلانات المعلن بدون دفع اموال بمعنى ان هذا الشخص بمثابة مندوب يعرض المنتجات على الزبائن مقابل الحصول على العمولة .

اذا كان لديك موقع وتريد الربح من خلالها فأكيد لا تدفع اموال بل ستحصل على الاموال من هذه الاعلانات عن طريق الزوار فأذا كنت تريد ذلك الخيار فعليك بأختيار خاصية الناشر publisher اثناء عملية التسجيل .

اعتقد بعد قراءة هذه المقالة الصغيرة تم معرفة الفرق بين الناشر والمعلن اثناء عملية الاشتراك فى الشركات الربحية بدون اى مشاكل ولتبداء الربح من موقعك او اشهار موقعك وهذه المقالة اهداء لكل مبتداء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad