Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 7 أبريل 2017

زيادة الارباح من مدونة بلوجر عبرالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية

الربح من الانترنت عبر مدونة بلوجر امر صعب بسبب عدم التفكير واكتشاف الأخطاء الذى تؤدى الى قلة الارباح فكل ما يهم المدون او صاحب المدونة الربح السريع من المدونة حتى وان لا يوجد زوار وبتالى يتجهة الى الوسائل المساعدة مثل برامج البروكسيات وتبادل الزوار واشياء من هذا القبيل .

دائما صاحب المدونة عندما يضع قالب فيتم تركيبة من خلال جهازة الكمبيوتر ويجد القالب مناسب له لكنة لا يعلم بأن يوجد اشخاص اخرين لديهم اجهزة لوحية مختلفة وللاسف القالب غير مناسب لهم وغير متوافق فيجب ان تهيأ لهم القالب ليظهر بشكل سليم حتى تجد الربح المناسب من مدونتك وفى احدى التدوينات السابقة فى قسم نصائح وضعت لكم مقالات  متعددة ومهمة ابرزهم : قالب مدونة بلوجر لزيادة الربح من الانترنت حقيقة ام خيال .

من خلال هذه المقالة الذى اكتبها اليكم ساضع لكم فكرة وهى زيادة الارباح من مدونة بلوجر عبرالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية حتى تربح من الزوار الذين يتصفحون مدونتك اذا لم تتباع الطريقة الذى ساضعها لكم فاعلم بأنك لا تربح من بعض الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية .

تهيئة مدونة بلوجر لزيادة الارباح من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية

 قبل ان اضع لكم الطريقة الشرعية والذى لا يتم تفعيلها من اصحاب المدونات يجب ان نلقلى نظرة على هذه الصور لكى تتأكد بعدم الربح من مدونتك :

قبل التفعيل :
طبعا الصورة السابقة توضح لنا بأن مدونة كينج نت على الوضع الافتراضى وبالتالي عندما يأتى زائر عبر الهاتف لكى اربح من خلالة فأكيد لا يتم احتساب الزيارة لان لا يوجد اعلانات والأدوات معطلة من الوضع الافتراضى وستجد عرض اصدار الويب اسفل الصفحة وكلنا نعلم عند الضغط على عرض اصدار الويب كما واضح فى الصورة يتم ظهور الادوات مثل اضافات بلوجر والاعلانات وغيرها بمعنى المحتوى كامل فبالطبع ستجد الزائر لا يتصفح مدونتك بالكامل . 

بعد التفعيل :
اعتقد الأن الفكرة وضحت للجميع وكما تشاهدون بالصورة السابقة بعد عملية التفعيل اصبحت المدونة متاحة لكل الزوار لظهور المحتوى كاملا والغاء خاصية عرض اصدار الويب لكى تربح من كل زائر يدخل مدونتك عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وهذه الطريقة كما زكرت لابد من تفعيلها اذا كنت تريد الربح .

ملحوظة : هذه الطريقة ليست اجبارية قد يعتقد المبتداء او الذى لا يدخل فى مجال الربح من الانترنت بأن تفعيل هذه الخاصية لها صلة لزيادة الزوار او يعتقد بأنها من احدى عوامل السيو .

كيفية الغاء عرض اصدار الويب عبرالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية

بعد ما تعرفنا على الفكرة الذى يتجاهلها الكثير الان جاء دور عدم ظهور كلمة عرض اصدار الويب للزوار المتواجدة اسفل المدونة حتى تربح من مدونتك .
 الطريقة : فى البداية اذهب الى لوحة تحكم مدونتك ثم الضغط على المظهر ومنها الجوال بالضغط على ايقونة الترس الاعداد كما واضح لنا بالصورة التالية :
هذه المرحلة التالية قم بتفعيل لا، إظهار مظهر سطح المكتب على أجهزة الجوال.
بالأخير اضغط على حفظ
بأمكانك الأن ان تجرب على هاتفك لكى تتأكد من مدونتك تظهر بالمحتوى الكامل بعد التأكد ستجد الاعلانات الخاصة بك تم ظهورها وسيتم احتساب الزيارات من قبل الزوار .

ملحوظة هامة : قد تجد قالبك بعد تطبيق هذه الخاصية غير مناسب و غير متوافق على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية فيجب عليك بأصلاح الأخطاء حتى يتم ظهور المحتوى بشكل متناسق فاذا لم تعرف اصلاح المشاكل فمن الأفضل تغيير القالب الغير متجاوب الى قالب جديد واليك بعض المواضيع لأختبار مدونتك على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad