Post Top Ad

Your Ad Spot

الاثنين، 3 أبريل 2017

موقع لمعرفة تجاوب وتوافق قالب بلوجر وموقعك ومنتداك والمجلة على جميع الاجهزة

اصحاب المواقع والمنتديات والمدونات عندما يريدون وضع قالب او مجلة او استايل عن طريق الكمبيوتر وعند تركيب استايل يجدون هذا الاستايل مناسب ومتوافق على شاشة الكمبيوتر الخاصة بهم ويتجاهلون الاجهزة الاخرى كالهواتف النقالة والتابلت والايفون والايباد وغيرها من الوحات الالكترونية رغم ان هذه الاجهزة لا تقل عن جهاز الكمبيوتر فيوجد الملايين يستخدمون هذه الاجهزة للأبحار فى عالم الانترنت .

فلذلك يجب عليك ان تختبر قالبك عبر الاجهزة الاخرى لكى يتم التاكد بأن قالبك متوافق على جميع الاجهزة حتى لا تخسر الكثير من الزوار ولكن كيف يتم التاكد بأن قالب مدونة بلوجر الذى تمتلكة متوافق ؟

التاكد عن طريق موقع اكثر من رائع يقوم بعملية اختبار قالبك للتأكد من ان قالبك او منتداك يتوافق على باقية الاجهزة ويتم عرضها اليك بداخل الاجهزة وكأنها حقيقية وعلى رأسهم  واكثرهم استخدام :
iPhone
Android
iPad
وقبل ان اضع لكم الموقع يجب ان تستخدم متصفح جوجل كروم Google Chrome الذى ينصح بة الموقع ليعمل معك بدون مشاكل ولتشاهد المثال الحى وللتأكد من ان تصميم موقعك مناسب على جميع الاجهزة .

معرفة تجاوب وتوافق موقعك على جميع الاجهزة 

فى البداية قم بالذهاب الى هذا الموقع من خلال هذا الرابط :
قم بوضع رابط موقعك وبالأخير اضغط على اذهب Go:



ستجد الموقع يقوم بعملية التحميل ومن بعدها ستجد النتيجة هل موقعك متوافق على باقية الاجهزة ام ستجد الاطارات والصور والحدود و الاضافات مثل اضافات بلوجر الذى تحتوى على جافا سكربت JavaScript وغيرها مناسبة على جميع الاجهزة ام غير متوافقة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad