Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 17 مارس 2017

اخطاء تكرار العنوان والوصف فى مدونة بلوجر meta title and description

من اهم المشاكل الذى يقع فيها اصحاب المدونات وضع عنوان المدونة والوصف بشكل خاطئ مما يجعل محركات البحث لا يتعرف على مدونتك بشكل صحيح .

المشكلة هنا ليست اخطاء املائية رغم انها نقطة مهمة لكن اقصد اخطاء التكرار وايضا لا اقصد تكرار الكلمات المفتاحية بل تكرار الميتا تاج Meta tags وهذا يغفل عنة الكثير ويقع فى هذه المشكلة من حيث لا يدرى فالخطاء هنا وضع كود الميتا تاج فى قالب المدونة وكتابة العنوان والوصف عكس ما تم كتابتة فى لوحة تحكم بلوجر من خاصية الإعدادات .

بالتالى هذا الخطاء يسبب لك بعض المشاكل الكبرى اهمها عدم اظهار مدونتك فى الصفحات الأولى وقلة عملية الارشيف والنشر فى محركات البحث .

صورة توضح لنا مضمون المقالة :






كما تلاحظون بالصورة السابقة ومن صفحة الإعدادات تم وضع العنوان ووصف مدونة كينج نت فا من الطبيعى لا يصح ان اضف كود ميتا تاج Meta tags فى القالب واضع العنوان والوصف غير الكلمات المضافة فى صفحة الإعدادات .

خلاصة المقالة : يجب ان لا تضع كلمات العنوان والوصف فى صفحة الإعدادات الجاهزة غير مطابقة للكلمات فى كود الميتا تاج الذى قمت بزراعتة فى قالب المدونة .

فهذه المقالة البسيطة مجرد نصائح فيجب ان تصحح هذا الخطاء حتى يتم نشر مدونتك فى محركات البحث بدون مشاكل وفي الختام لا يسعني الاّ أن أوجه خالص شكري و تقديري لكل من يشارك فى المدونة


هناك تعليقان (2):

  1. اذا لم تقبلك ادسنس لدي شركة تعرض اعلانات ادسنس على موقعك و تاخذ هي فقط 5 في المائة و السحب للبايبل و البنك

    ردحذف
  2. اخى الكريم ممكن توضيح اكثر

    ردحذف

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad