Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 17 فبراير 2017

حذف و تعليق حساب موقع adfly اختصار الروابط block account

تعليق حساب موقع adfly اختصار الروابط اصبح امر سهل فى ظل تطورات المواقع وصنع السكربتات الذى تكشف المخادع من قبل الناشر فادائما نجد مواضيع وتدوينات منتشرة بمحركات البحث عن كيفية زيادة ارباح موقع adfly اختصارالروابط الشهير الذى بالفعل من افضل المواقع الذى يتم الربح منها مئات الدولارات عبر موقعك من خلال الروابط المختصرة فنجد الكثير من المدونات تتعامل مع هذه الموقع ولكن بشكل سيى عن طريق وضع روابط الاختصارات بجميع محتوى الموقع وهذا امر مزعج جدا للزوار فنجد مثلا عبر مدونة كينج نت الدعم الفنى لمدونات بلوجر اختصار الروابط الخارجية فقط امثال التحميل او المواقع الأخرى حتى لا ينزعج الزوار من هذا الأمر وليتصفح المدونة بشكل سلسل وبكل سرعة بدون انتظار الوقت انا اعلم بأن الموقع مزعج لكن من حق اصحاب المدونات ان يربحو من المدونات وبالأخص المدونات المدفوعة حتى يتم تعويض ما انفق على المدونات كاتجديد الدومين والاشتراك عبر المواقع الاخرى المفيدة فكل ذلك يتطلب دفع الأموال فلذلك نتجهة الى هذه الشركات .
اليوم وانا جالس خطر فى بالى امر مهم وهو اغلاق اوتعليق حسابات موقع adfly اختصار المواقع فأحببت ان اضع لكم اهم الاسباب الذى يجب نتجنبها حتى لا يتم اغلاق او حذف الحساب .

اسباب حذف حساب موقع adfly اختصار المواقع


اسباب حذف او تعليق حسابات  موقع adfly اختصار المواقع متعددة ولكن يجب ان تعلم بأن حذف الحساب من الصعب ان يعود مرة اخرى ومن الممكن ايضا ان يتم ايقاف ip حتى لا تعاود للأشتراك مرة اخرى وهذا الأمر حدث بالفعل مع احد اصدقائى فاحاول ان يشترك مرة اخرى وعن طريق برامج vpn لتغيير الأى بى المحظور فلم تنجح لأن هذه الشركات الكبرى لديها سكربتات قوية ملكا لهم تقوم بالكشف بشكل دقيق عن ما تفعلة اما لو كان الحساب معلق فمن السهل ان تخاطب الموقع عن طريق الاتصال بنا لتفهم اسباب التعليق ومن هنا تتحدث معهم بكل سهولة لوقف هذا التعليق ولاتنسى بأن الشركة 24 ساعة من الخدمة فهى شركة محترمة والدعم الفنى اكثر من رائع فاحببت ان اتحدث معكم فى هذا الأمر ان كان يوجد شخص لدية حساب معلق فعلية بالمرسالة .
اما بخصوص اسباب حذف او تعليق الحساب يأتى من عدة طرق والخبراء يعلمون ذلك لكن على كل مبتداء يريد ان يعمل فى هذه الشركة الرائعة ان يحذر بالتعامل مع الادوات المساعدة الذى تعمل على زيادة الارباح بدون جهد والطرق متعددة اهمها :

برامج البروكسى و برامج الــ VPN ومواقع البروكسى


هذه البرامج تساعدك بالفعل بتغيير IP الجهاز لأخذ عنوان اخر لكنها لا تساعدك بزيادة الأرباح كما تحدثت فى احدى التدوينات اصبح مصادر حركة الزيارات امر سهل لهذه الشركات الكبرى لأمتلاكها سكربتات قوية فأحذر من استخدام هذه البرامج مع هذا الموقع لأن من الممكن ان يتم تعليق الحساب اذا قمت بأستخدامها اكثر من مرة وانا اعلم جيدا بأن هذا الموقع يوجد بة خاصية احتساب الربح من الزيارات بعنوان البروكسى فأذا قمت بالذهاب الى خاصية اعلى البلدان Top Countries فى لوحة تحكم الموقع ستجد تم احتساب الأرباح من كلمة Proxy Traffic وهذه الصورة التالية توضح لكم احتساب زيارات البروكسى :






 فهذا يدل على ان الموقع يعلم بأن تم استخدام الروابط عن طريق برامج البروكسى فيجب ان لا تكون عن طريقك انت لأن IP جهازك معلوم ومعروف لديهم اما اذا قام شخص اخر لفتح الروابط عن طريق البرامج فلا تقلق من ذلك .

البرامج الصينية وبرامج جلب الترفيك Traffic


هذه ايضا البرامج تعمل على زيادة الأرباح عن طريق جلب الزيارات القادمة من عدة بلدان فهى بالفعل ناجحة قبل اكتشاف هذه الثغرة من قبل موظفين موقع  adfly اختصار المواقع وكان ابرز هذه البرامج والاكثر انتشارا فى محركات البحث البرنامج الصينى الشهير الذى يعمل على زيادة الزوار فلمن لا يعرفة فعلية بالدخول الى هذه التدوينة لكى تتعرف علية من خلال هذا الرابط : برنامج JINGLING الصينى لزيادة عدد زوار موقعك وزيادة الارباح فهذا البرنامج الخطير قام بجلب ملايين الدولارات بطرق غير شرعية مما ادى الى خسارة الموقع بسبب دفع مستحقات المعلنين لديهم عن طريق الشرط الجزائى فبتالى قامت الشركة بسد هذه الثغرة الخطيرة حتى لا تخسر مرة اخرى فالشركة تنتقم عن طريق الحذف من كل ما يستخدم هذه الطريقة الغير شرعية .

مواقع تبادل الزيارات لزيادة الارباح من موقع adfly


هذه الخاصية من اخطر الطرق على الأطلاق  وانا احببت ان اضعها لكم بأخر التدوينة حتى تنظر بنفسك وتتأكد من انها اخطر الأدوات المساعدة فى زيادة الأرباح وسأكررها اكثر من مرة مصادر حركة الزيارات معروفة لديهم فأذا استخدمت هذه الطريقة فيجب ان تعلم بأن هذه الطريقة بالفعل تعمل على زيادة الأرباح بشكل جنونى ولكن حسابك جارى للحذف اجلا ام عاجلا ولا تستغرق اكثر من يوم بل ساعات قليلة وسيتم الحذف نهائيا .
ولكن كيف يتم معروفة استخدام مواقع تبادل الزيارات من قبل هذه الشركة ؟
عن طريق اعلى الدعوات Top Referrers اى عن طريق الموقع الالكترونى اذا قمت بفتح هذه الخاصية ستجد اعلى روابط الموقع او الصفحة او الموضوع او التدوينة الذى يوجد بها رابط مختصر فهذا شيى مؤسف ان تجد رابط موقع تبادل الزيارات بداخل هذه الخاصية فهذا يدل على انك تستخدم مواقع تبادل الزيارات وهذه الصورة التالية توضح لنا مصادر الصفحات فى مدونة كينج نت الذى يوجد بداخلها روابط الاختصار :










كما تلاحظون هذه الروابط اى المواضيع اعلى زيارات بداخلها مصدر روابط الاختصار مثل الباك لينك فيجب ان تحذر من هذه الطريقة ولا تستمع من يقول لك بأن هذه الطريقة مربحة هى بالفعل مربحة لكن بعد ساعات قليلة سيتم حذف حسابك نهائيا وبدون نقاش  فكل هذه الطرق معروفة ومعلومة ومن السهل اكتشافها من خلال السكربتات القوية .
.
هذه المقالات الذى اكتبها لكم مجرد نصائح وعن عدة تجارب لأننى اتعامل مع الكثير من هذه الشركات المختلفة ومن كثرة الأخطاء الذى اقع فيها منذ بدايتى فى عالم الربح من الانترنت تعلمت الكثير والكثير حتى اصبحت اربح الاف الدولارات بكل سهولة وكل ذلك من خلال تصحيح الأخطاء .

  

هناك 18 تعليقًا:

  1. سبق و أن تم تعليق حسابي ادفلاي بسبب استخدامي لبرنامج زيادة الزيارات و قمت بمراسلتهم و أعادوا حسابي لدا من الأفضل الإبتعاد عن مثل هده الأمور
    لتحميل الأفلام بجودة البلوراي مع الترجمة زرنا على موقع mybluray.club

    ردحذف
  2. فعلا يا اخى العزيز عند تعليق الحساب من السهل الاعادة مرة اخرى عن طريق المراسلة فهى شركة محترمة ودعم اكثر من رائع واتعامل معهم منذ سنوات فهى مجرد كارت اصفر فى البداية بالنسبة للتعليق اما فى المرة القادمة بيعطى كارت احمر ومن الصعب استرجاع الحساب مرة اخرى ومن الصعب التسجيل ايضا مرة اخرى بحساب اخر هذا ما حدث لصديقى .
    شكرا لك على المتابعة وبالتوفيق لك

    ردحذف
  3. انا حسابى اتقفل وكان فى 7 دولار وكلمتهم قالو اكتشفنا ارباحك من برامج بروكسى عوضى على الله شكرلك

    ردحذف
  4. الموقع لدية سكربتات من خلالة يكشف مصادر حركة مرور الزيارات

    ردحذف
  5. سلام عليكم...
    اخوي ارجو الرد سريعا..
    تم اقفال حسابي adf.ly
    هل هناك طريقة لاترجاعه ؟

    ردحذف
  6. سلام عليككم
    تم تعطيل حسابي في af.ly
    ارجو منك ان تعطيني طريقة لفك التعطيل..
    اتمنى الرد بسرعة ..

    ردحذف
    الردود
    1. اخى عبدالله اولا يجب ان تراسلهم عن طريق الاتصال بنا لتعرف ما هو سبب التعطيل

      حذف
  7. هذه هي الرسالة التي اظهراها لي عند دخول الى حسابي في الادفلاي
    (تم تعليق حسابك لانه ينتهك)
    فهل اعتبر حسابي قد توقف ام هناك امل لاسترجاعه
    ارجو الرد بسرعة بارك الله فيكم

    ردحذف
    الردود
    1. هل وضعت روابط بداخل مواقع تبادل الزيارات لان هذه الرسالة تعنى بأنك انتهكت مخالفة الشروط والاحكام .

      حذف
    2. للاسف نعم استعملت مواقع تبادل الزيارات
      و هذه الرسالة التي ارسلت الي عندما راسلتهم
      Hi,

      The reason that your account is banned is because we measure the quality of the visitor to AdFly links and your traffic quality was massively under the average we receive on the network.

      The only time this happens is when the publisher puts AdFly links on places they shouldn't be like traffic exchanges, auto surf sites, use automated bots etc.

      If you had placed AdFly links on a blog or forum and people clicked on them to genuinely visit the website that you had shrunk, your quality would be 10x higher than it is.

      Kind Regards,

      Julia

      Customer Support
      x19 Limited
      و هذا ردي على رسالتهم
      I'm sorry I did not use any sites to increase visits only I posted links to my friends in Facebook and they clicked on the links significantly only you blocked my account Please review it and allow me to prepare and will not bother you again Adfly

      حذف
    3. اتمنى ردك في القريب العاجل و شكرا لك

      حذف
    4. اخى الكريم اهلا بك
      بخصوص رسالتك خير ما كتبت بطلب السماح وعدم الازعاج مرة اخرى وهذا هو المفيد .

      للعلم ستم الرد عليك فى خلال 72 ساعة ومن الممكن تجد الرد فى خلال 12 ساعة اذا كان لايوجد ضغط من الرسائل لان الرسائل بيتم مراجعتها من قبل الموظفيين فلا تقلق سيتم اعادة حسابك من جديد ان شاء الله فعليك الانتظار .

      لكن نصيحة عند عودة الحساب لا تفتح الحساب عن طريق متصفح يوجد بة ادوات بروكسى او vpn لان حسابك اصبح تحت المنظار المراقبة لعدة ايام .

      حذف
  8. شكرا بارك الله فيك اخي الكريم لقد نجحت و استعدت حسابي شكراجزيلا لك

    ردحذف
    الردود
    1. انت الذى قمت بااسترجاع حسابك لا تشكرنى
      اخى لا تنسى بان حسابك تحت المراقبة احذر قد يتم حذف حسابك نهائيا اذا قمت بفتح حسابك عن طريق متصفح يوجد بة ادوات بروكسى او اى برنامج مثبت على جهازك عملية المراقبة تاخذ ايام حتى يتم التاكد من انك لا تستخدم اى وسيلة مساعدة ومبروك لك

      حذف
  9. سؤال اخي هل نوع ما تحتويه الروابط يمكن أن يعرض الحساب للحظر مثلا انا اعرض افلام اجنبي وهندي وكوري وهكذا ف يوجد بعض الافلام بها عنف ومشاهد +18 هل هذا يمكن أن يعرض الحساب للتعليق او الحظر ارجو الرد اخي

    ردحذف
  10. سؤال : هو ممكن حسابي ف adfly يتحظر من الشركه بسبب نوع محتوي الروابط هو انا شغال ف لينكات افلام ف ساعات الافلام دي بيبقي فيها مشاهد عنف او رعب او +18 ف ده ممكن يحظر الحساب ف اول الشهر عند استلام الفلوس ولا عاادي

    ردحذف
  11. سياسة الموقع تضع هذا القانون وهو على النحو التالى :
    لا تقم بعرض وصلات في المواقع التي ربما تحتوي على محتوى أو مواد للبالغين .

    انا لم اجرب للاسف اى ملفات تحتوى على فيديوهات لكن اعتقد بما ان الافلام عادية كافلام هوليود وبليود وغيرها من الافلام الاجنبية مسموح بذلك .

    ردحذف
  12. اخي العزيز انا ىاستعمالalexya surfing فا ي ماذ تنصحني

    ردحذف

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad