Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 27 يناير 2017

اداء فحص مدى قوة موقع الويب الخاص بك من سرعة وحماية وتجاوب المحمول

اداء فحص مدى قوة موقع الويب الخاص بك من سرعة وحماية وتجاوب المحمول للاطمئنان على حالة موقعك او مدونتك من حيث حركة المرور من الأجهزة النقالة لتعطيك نتائج افضل وكيف تفعلة لكى تجعل سرعة الصفحة مناسبة للزوار لعدم الرحيل من موقعك واليقاء لمدة اطول فى مدونتك لكسب ثقة محركات البحث من موقعك .
اصحاب المدونات والمواقع دائما يبحثون عن كيفية وضع الموقع فى مكانة طيبة من حيث الأشهار والتهيئة لرفع ترتيب الموقع عالميا ويتجهلون اداء الموقع نفسة من حيث الاداء والكفاءة وهذه من احدى العوامل الذى تؤدى الى انهيار الموقع تدريجيا دون ان تعلم .
وبما نحن اصحاب مواقع فيجب ان نجعل انفسنا زوار لكى نشعر جميعا ما هو احساس الزائر عندما يتصفح الموقع لكى نصحح من اخطائنا وهذه هى بداية نجاح المواقع فالنجاح ليس من شكل وتزين الموقع وليس ايضا من المحتوى الجيد نفسة لأن من الممكن ان يكون محتوى جيد ولكن اداء الموقع ليس على مايرام ومن هنا يرحل الزائر بسبب بطى التصفح .
فمن خلال هذه التدوينة الذى اكتبها فى قسم دروس بلوجر سأضع لكم اداء استخدمها للتأكد من سرعة المدونة وخلوها من الفيروسات وتجاوبها مع الأجهزة الأخرى وليس الكمبيوتر فقط وبعض المميزات الاخرى .

فحص موقعك بواسطة اداء website grader


بعد الدخول الى الموقع قم بوضع :
1- رابط موقعك 
2- البريد الالكترونى
3- اضغط على GET YOUR ANSWER
صورة موضحة :

بعد اجراء هذه الخطوات عليك الانتظار لكى يتم اظهار النتائج كما واضح لنا :
بعد الأنتظار ستظهر لك النتائج المطلوبة ودقيقة كما واضح لنا :
كما تلاحظون بالصورة السابقة توضح لنا مدى قوة مدونة كينج نت عبر تواجده فى الشبكة العنكبوتية فالناتتج يوضح لنا بأنة جيد واسعى بقوى ليصبح ممتاز وكل ذلك عن طريق بذلك الجهد وتصحيح الأخطاء الذى نقع فيها جميعا دون ان نعلم  .
ملحوظة هامة : بعد اظهار الناتج لمدونتك ليس مجرد اظهار النسبة فقط كما واضح بالصورة فهى مجرد اختصار من الصفحة بل ستجد بالصفحة نفسها احصائية كاملة من حيث اداء مدونتك .
(( لا خير فى كاتم العلم ))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad