Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 16 سبتمبر 2016

متصفح UCBrowser تصفح للإنترنت أسرع وأكثر راحة و أكثر أمنا

متصفح UCBrowser افضل واسرع متصفح للأجهزة والأنظمة المختلفة فهو يدعم Android , PC , iPad , iPhone وغيرها من الأنظمة الأخرى المتعددة .
هذه الشركة الكبرى مقرها فى الصين وهى رائدة في مجال تكنولوجيا الإنترنت عبر الهواتف المحمولة وخدمات التطبيقات .
تم تحميل UCBrowser أكثر من 1.5 مليار مرة حول العالم، وعدد المشاهدات للموقع الرسمي شهريا تخطت 160 مليار كما يقول الموقع الرسمى .
وبسبب هذا التوسع والنجاح الباهر تم افتتاح أول مكتب لها في الخارج وتحديدا في الهند في سبتمبر 2011 وحتى الأن تأمل أن تقدم لمستخدميها حول العالم خدمة أفضل .
الجميل بأن الموقع الرسمى يدعم 11 للغة لتسهيل على مستخدمي هذا المتصفح التعامل معة بدون ان يواجهة اى مشاكل ولاننسى بأن الموقع يدعم اللغة العربية .
المتصفح يستحق التثبيت عبر الهواتف النقالة وايضا عبر الحاسب الالى والأجهزة الأخرى لانة بالفعل خفيف وسريع واكثر امنا بسبب التحديث المستمر ولوجود دعم فنى قوى عبر مواظفى الشركة الأكثر خبرة فى مجال التصميم والأبتكار والحماية .

كيفية تحميل متصفح UCBrowser من الموقع الرسمى :

الكثير من الاشخاص يعتقدون بأن لا يوجد تثبيت مباشر بدون انترنت فمن خلال عالم الكمبيوتر والإنترنت لا تجد صعوبة او كلمة مستحيل فهذه الشركة العملاقة تضع لنا خاصية تحميل البرنامج كامل للقيام بعملية التثبيت بدون انترنت وهذه افضل واسرع وسيلة يحبها المستخدم اثناء القيام بتثبيت اى برنامج .
اذا ذهبنا الى الموقع الرسمى عبر هذا الرابط : UCBrowser  
 ستجدة باللغة العربية وايضا ستجد الأنظمة المتاحة فعند الضغط على نظام  PC Browser للحاسب الألى ستجد ملف التحميل بدون اى مشاكل ولكن هذا الملف بعد تحميلة يتطلب التثبيت بواسطة الأنترنت يجب تثبيتة اون لاين وهذه الطريقة لا نحبها جميعا بسبب المشاكل الذى تظهر لنا فاجاه مثل انقطاع الانترنت او بطى الانترنت او انقطاع الكهرباء وغيرها من المشاكل الاخرى .

كيفية تحميل متصفح UCBrowser لتثبيتة اوف لاين :

 كيف اقوم بتثبيت البرنامج اوف لاين بدون انترنت لا تقلق كما زكرت الشركة تضع لك خيار التثبيت بدون انترنت ولكن المستخدم يقوم بعملية التحميل بشكل خطاء فلكى تقوم بعملية تحميل البرنامج بنظام تثبيتة بدون انترنت عليك بالوقوف بمؤشر الماوس على نظام PC Browser ستجد قائمة منسدلة بها خيارين خيار امتداد exe وخيار اخر بأسم filehippo كما تلاحظون بالصورة التالية :
كما تلاحظون بالصورة السابقة الطريقة الصحيحة لتحميل البرنامج بنظام اون لاين او اوف لاين اثناء عملية التثبيت وهذه الطريقة يغفل عنها الجميع فأذا اخترت EXE فهذا يعنى اثناء عملية التثبيت يتطلب انترنت بمعنى التثبيت اون لاين وهذا الشيى ممل جدا ويأخذ وقت اطول اما اذا كنت تريد تحميل البرنامج على جهازك ومن بعدة تثبيت مباشر بدون انترنت اوف لاين فعليك بالضغط على كلمة filehippo لينقلك الى صفحة التحميل من خلال هذا الموقع الشهير filehippo وستجد رابط التحميل بدون مشاكل كما تلاحظون بالصورة التالية : 
قم بالضغط على اللوجو للوصول الى التحميل المباشر
 download_ucbrowser
اعتقد بأن هذه الطريقة هى الأفضل والأسرع بعملية تثبيت البرنامج بشكل اسرع والأبتعاد عن مشاكل الأنترنت .
وهذه الصور التالية توضح لنا شكل البرنامج اثناء عملية التثبيت بشكل اسرع  بدون انترنت :
بداية تثبيت البرنامج :
مرحلة عملية تثبيت البرنامج بشكل اسرع :
بالأخير واجهة المتصفح الاكثر من رائعة :
اتمنى بأن موضوع متصفح UCBrowser تصفح للإنترنت أسرع وأكثر راحة و أكثر أمنا افاد الجميع وبالاخص بمن لا يعرفون هذا المتصفح او لا يعرفون طريقة التحميل بشكل صحيح .
(( لا خير فى كاتم العلم ))




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad