Subcribe to our RSS feeds Join Us on Facebook Join Us on Facebook Join Us on Facebook Follow us on Twitter Add to Circles

جوجل يحذر المواقع الذى تضع اعلانات منبثقة بعدم الظهور فى محركات البحث

كينج نت ملك النت | 9/08/2016 | |
تحدثت مرارا وتكرارا عن الاعلانات المنبثقة وتأثيرها السلبى على المواقع وعلى الزوار ومن اهم التدوينات الذى كتبتها فى قسم نصائح تدوينة بعنوان : الاعلانات المنبثقة ماله وما عليه نصائح لكل مدون يستخدم POP UP ADS فهذه الاعلانات الذى كانت ومازالت حتى الأن تجلب لك المال ستجد وستلاحظ فيما بعد ارباحك تقل تدريجيا بعدم وجود روابط موقعك فى محركات البحث وهذا يعنى بأغلاق البوابات والممرات الذى يأتى منة الزوار المقصود بالبوابات هنا محركات البحث .
الأمر اصبح صعب على اصحاب المدونات والمواقع الالكترونية بعد سماع او قرائة هذا الخبر الحزين لاصحاب المواقع الذي تستخدم الأعلانات المنبثقة والسعيد للزوار بسبب التحذير المفاجى من شركة جوجل بمعاقبة المواقع الذى تضع فى صفحات مواقعها اعلانات منبثقة وهذا القرار سوف يتم تنفيذه ابتداء من يوم 10 يناير 2017 وهذا الموعد من المصدر الرئيسى نفسة webmasters-googleblog وهذا يعنى بأن المواقع الذى تستخدم هذه الاعلانات ابتداء من يوم التنفيذ سيتم المعاقبة من قبل شركة جوجل بعدم انتشار وظهور روابط الموقع فى محركات البحث وتقليل الارشيف تدريجيا ليس محرك بحث جوجل فقط بل المحركات الأخرى واعتقد هذا عقاب قاسى وعنيف لأن بعد ما كان الموقع متقدم فى احصائية اليكسا ستجدة فيما بعد سيى التقييم ويقل ايضا تدريجيا .

سؤال مهم بعد قرائة هذا الخبر :

هل شركة جوجل تقبل طلب المراجعة بسبب الرسالة الشهيرة موقع مخادع في انتظارك ؟

سؤال محير ونجد هذا السؤال يدخلنا فى اسئلة اخرى بالنسبة لكل من يتحدى جوجل بالابقاء على الأعلانات المنبثقة فى صفحات الموقع هل عندما يجد بالموقع رسالة موقع مخادع في انتظارك ؟ هل شركة جوجل تقبل طلب المراجعة ؟ هل ستجد خاصية التماس طلب المراجعة من خلال ادوات مشرفى المواقع ؟ حتى الأن لا نعرف ما يخبئه لنا جوجل بعد تنفيذ هذا القرار فى الموعد المتفق علية فمن الممكن نجد تغييرات فى قوانين وسياسة جوجل لأن بالفعل وهذا امر حقيقى معظم الاعلانات المنبثقة الغير معروفة تحتوى على فيروس تروجان الذى يوجد بها ملفات تجسس وملفات ضارة تودى الى اصابة الاجهزة وتدميرها والسبب الحقيقى بوابات جوجل محرك البحث لأن الزائر يدخل المواقع الذى يوجد بها اعلانات منبثقة من خلال محرك البحث وهذا فى حد ذاتة سمعة سيئة لشركة جوجل لان عناكب جوجل تزحف وتنتشر داخل هذه المواقع لتقوم بعملية الأرشفة لتظهر روابط هذه المواقع فى محرك بحث جوجل .

اختتم بكلمة نصيحة لا تضع هذه الأعلانات فى موقعك او مدونتك واسأل مجرب لأن مدونة كينج نت كانت تحتوى على اعلانات منبثقة وللأسف تم عقاب المدونة من قبل جوجل بظهور رسالة موقع مخادع فى انتظارك فهى رسالة محرجة تحرج صاحبها وتعطى انطباع سيى للزوار والمشتركيين فالأفضل ابتعد عن هذه الشركات الربحية المخصصة بالأعلانات المنبثقة .

هناك تعليقان (2) :

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

الأرشيف