Post Top Ad

Your Ad Spot

الخميس، 28 أبريل 2016

اصلاح خطاء datePublished من ادوات مشرفى المواقع تحسين السيو

عنصر datePublished من اهم العناصر الذى يجب ان يتم ضبطها حتى يتم عملية الارشيف فى محركات البحث بدون مشاكل وبعد عذاب طويل تم ايجاد حل هذا الخطاء الذى يعانى منها اصحاب المدونات وبالأخص للقوالب الذى تحتوى على اخطاء دون ان يعلم صاحبها بأن قالبة يحتوى على اخطاء .
لحل هذا العنصر المفقود والمطلوب ليس من القالب نفسة وهذه كانت المفاجاة بل من ضبط  لوحة تحكمك من حيث التاريخ والوقت والزمن وهذه هى المفاجاة نعم بعد ضبط الوقت الفعلى تم حل هذه المشكلة وتم منع ظهور رسالة datePublished المزعجة الذى تقلق اصحاب المدونات من ظهورها لان هذه الرسالة تخص الوقت وهذا يعنى بأن المواضيع الذى يتم نشرها تعتمد على الوقت والزمن فلذلك ستجد مواضيعك متأخرة فى محركات البحث اذا تم الوضع كما هو علية فيجب اعدات الوقت لكى يتم تهيئة مواضيعك لمحركات البحث باسرع ما كان هو علية لا تستغرب من الذى اكتبة ساضع لكم مثال هل احد منكم لاحظ بتأخر التاريخ والوقت فى جهازة الشخصى الكمبيوتر وعندما يذهب الى محرك بحث جوجل فماذا تلاحظ ؟ اعتقد بأن موقع جوجل لا يعمل وكأن الانترنت مفصول فعندما يتم ضبط الوقت والتاريخ ستجد الموقع يعمل بدون مشاكل اذان هذا دليل على ان الوقت والتاريخ لة عامل اساسى فى تهيئة جهازك الكمبيوتر وايضا عندما يتم ضبط اعدات الوقت والتاريخ فى مدونتك سيكون عامل اساسى لتهيئة موقعك الى محركات البحث فيجب ان يتم الأنتباه الى هذه النقطة الهامة .
قبل ان اضع لكم الحل الأمثل وبدون اى اضافات بلوجر او اكواد اتمنى ان تذهب الى قسم دروس بلوجر لكى تشاهد بعض الحلول الذى تفيدك ومن الممكن ان تبحث عنها واليكم بعض الحلول السابقة :

صورة موضحة لظهور رسالة تنبية datePublished
مفقودة ومطلوبة :
الأن اليكم حل هذه المشكلة وبأبسط الطرق:
اصلاح خطاء datePublished من ادوات مشرفى المواقع تحسين السيو :
فى البداية اذهب الى لوحة تحكم مدونتك 
اختار اعدادات
اختار اللغة والتنسيق 

الأن عليك بتهيئة صفحة التاريخ والوقت على حسب دولتك 
صورة موضحة مع الشرح :
كما تلاحظون بالصورة السابقة قمت بعمل ترقيم ليتم الشرح بأبسط الطرق :
 1- التوقيت الزمنى :  يجب ان تجعلة على حسب دولتك على سبيل المثال مصر +2 القاهرة لا تجعلة بتوقيت جرنيتش يجب ان تجعلة على حسب مدينتك العاصمة الوقت الاصلى الحقيقى الرئيسى .
 2- تنسيق راس التاريخ :  وهذا الجزء الذى يظهر فى اعلى المواضيع قم بضبطة اختار الخيار الثالث وهو يبداء بأيام الاسبوع ثم رقم اليوم وبجانبة الشهر ثم السنة يجب ان تفعلة هكذا والصورة توضح لنا الطريقة .
 3- تنسيق الطابع الزمنى :  وهذا الجزء الذى يظهر فية بأسفل ادوات المشاركات بمعنى جانب ادوات النشر والكاتب وغيرها المهم ان تختار الخيار السادس كما تلاحظونة بالصورة السابقة .
 4 - تنسيق الطابع الزمنى للتعليق :  وهذا الجزء الذى يظهر بجانب المعلق فى الردود قم باختيار الخيار 18 كما تلاحظونة بالصورة السابقة .
اذا قمت بعمل هذه الخطوت وبالأخير الضغط على حفظ ستجد رسالة الخطاء تم حلها ولكى يتم التأكد من حلها عليك بالذهاب الى اداء مستكشف الاخطاء البيانات الهيكلية من خلال هذا الرابط :
قم بالضغط على جلب عنوان URL كما ظاهر لنا بالصورة التالية :
الأن ضع رابط مدونتك وبالأخير اضغط على زر الجلب والتحقق : 
بعد الضغط على الجلب والتحقق ستجد الناتج فى الجهة اليمنى
وهذه هى النتيجة بعد اصلاح هذا الخطاء :
كما تلاحظون بأن رسالة الخطاء تم اصلاحها بدون مشاكل وبدون اى اكواد 
اتمنى بأن تدوينة اصلاح خطاء datePublished من ادوات مشرفى المواقع تحسين السيو افادات الجميع وبالاخص بمن يعانى بهذه المشكلة 
(( لا خير فى كاتم العلم ))

هناك تعليقان (2):

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad