Subcribe to our RSS feeds Join Us on Facebook Join Us on Facebook Join Us on Facebook Follow us on Twitter Add to Circles

كيف يتم تعطيل أدوات تذييل المشاركات دفعة واحدة فى بلوجر display Post Footer

كينج نت ملك النت | 4/13/2015 |
ما هو الكود المسؤول على تعطيل تذييل المشاركات ؟ وما هو المقصود بتذييل المشاركات ؟ الكثير يعلم ما هى تذيل المشاركات الذى تتكون من ازرر مواقع النشر واقسام المدونة وعدد التعليقات وغيرها من الاضافات الذى تتواجد باسفل المشاركات ولكن الكثير لا يعلم ما هو الكود المسؤول عن تعطيل هذه الخدمة دفعة واحدة . فى احدى الدروس السابقة من قسم دروس بلوجر وضعت لكم درس بسيط ومفيد به خاصية تعطيل كل اضافة كما تختار انت من خلال هذا العنوان شرح اخفاء ادوات المشاركات الايقونات الأفتراضية بمدونة بلوجر كالتسميات والكاتب والتعليقات فلذلك قررت ان اضع لكم هذه التدوينة لمن يريد اخفاء او تعطيل تذييل المشاركات دفعة واحدة او على الاقل تتعرف على الكود المسؤول الذى يقوم بتعطيل تذييل المشاركات . اجد الكثير من القوالب يوجد بها كود بتعطيل هذه الادوات فمن الممكن ان تجد بقالبك هذا الكود الذى يقوم بتعطيل هذه الخاصية وانت تحتاج هذه الادوات فعند تفعيلها من رسائل المدونة الالكترونية فلا تظهر لك رغم انك قمت بتفعيلها .

كيف يتم تعطيل أدوات تذييل المشاركات دفعة واحدة :

 قبل اضافة اى اكواد يجب اخذ نسخة احتياطية قبل وضع اى اكواد ومن هنا درس بسيط يعلمك طريقة اخذ نسخة احتياطية الان ناتى
 الى الطريقة
 فى البداية ادخل الى لوحة تحكم مدونتك ومن بعدها اضغط على القالب الأن اضغط على تحرير HTML














قم بالبحث عن هذا الكود :
]]></b:skin>
ضع قبلة مباشرة هذا الكود :
.post-footer
{
display: none;
}
بالاخير اضغط على حفظ
تواجهة الان الى الصفحة الرئيسية لتشاهد النتيجة ستجد بأن ادوات تذييل المشاركات تم اخفائها بالكامل .

ملحوظة هامة  :

هذه الطريقة مفيدة لمن يمتلك مدونة مع قالب افتراضى فعند الغاء تذييل ادوات المشاركات من رسائل المدونة الالكترونية للأسف لم يتم اخفاء بعضها من صفحة المشاركات رغم ازلة علامة التفعيل وهذه المشكلة واجهتنى فى البداية فكان الحل الأمثل هو تعطيل هذه الادوات فكنت اجد التسميات والتعليقات والايقونات متواجدة باستمرار لا يتم اخفائها .
اذا واجهتك هذه المشاكل فالافضل لك ان تضع هذا الكود ليتم تعطيلها وفيما بعد بامكانك ان تضع ادوات جديدة .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

الأرشيف