Post Top Ad

Your Ad Spot

السبت، 27 ديسمبر 2014

مواقع البروكسى لتخطى المواقع المحجوبة عن دولتك proxy site


مواقع البروكسى تتخطى المواقع المحجوبة عن دولتك فمن خلال هذه الجملة السابقة نجد بأن مواقع البروكسى تفتح المواقع المحجوبة بكل سهولة فكلنا نعلم فوائد هذه الخدمة فمن اهم الفوائد الذى لا غنى عنها فتح المواقع المحجوبة عن دولتك وايضا التصفح بطرق التخفى للحماية من الهجمات . ولكن لماذا تم حجب المواقع عن دولتى ؟ فالاجابة عن هذا السؤال من خلال سيرفر الموقع نفسة الذى لا يعمل بدولتك فتجد بأن هذا الموقع تم حجب ip دولتك على حسب مزود الخدمة فبتالى نجد بأن عن طريق استخدام طريقة ماكرة من خلال تغيير رقم ip دولتى الى رقم دولة اخر ستجد بأن الموقع المحجوب عنك يعمل بدون اى مشاكل . لقد تحدثنا عن طرق عديدة لتساعد حل مشكلة عدم فتح المواقع المحجوبة عن دولتك فمن اهم هذه الطرق استخدام متصفح اوبرا اذا قمت بالذهاب الى هذا الدرس ستجد الطريقة ناجحة : فتح المواقع المحجوبة بدون مواقع البروكسى عن طريق متصفح اوبرا Opera proxy وايضا طريقة عن متصفح الفايرفوكس الثعلب النارى فهى ناجحة ايضا من خلال هذا الدرس : طريقة تغيير اى بى دولتك الى اى دولة تريدها بدون برامج ip-adress اذا الطرق عديدة ولا ننسى ايضا يوجد طرق اخرى عن طريق البرامج فمن خلال احدى التدوينات السابقة وضعت لكم برنامج صغير الحجم تساعد المستخدم بتغيير رقم الــ ip الى رقم دولة اخرى ليساعدة بفتح المواقع المحجوبة وايضا التصفح بطريقة مخفية فمن خلال هذا الرابط تجد البرنامج المجانى الذى يساعد فى ذلك : برنامج UltraSurf لتصفح المواقع المحظورة وحماية الخصوصية على شبكة الانترنت . الأن تعرفنا على عدة طرق تساعدنا فى ذلك لتخطى مشكلة المواقع المحجوبة عن دولتنا ولكن ما الفائدة فى استخدام هذه الطرق غير فتح المواقع ؟ كلنا نعلم بأن اى مستخدم معرض لهجمات خطيرة من قبل الهكر فعن طريق استخدام هذه الخاصية بأمكانك ان تتصفح المواقع وكأنك من دولة اخرى بمعنى ان جهازك الشخصى سيحصل على رقم ip بدولة اخرى .

الحصول على مواقع البروكسى
للحصول على هذه المواقع من استخدم محرك البحث العملاق جوجل فالمواقع كثيرة ومتواجدة بغزارة لا تعد ولا تحصى فلن اضع لكم روابط لهذه المواقع لانك عن استخدام بحث جوجل ستجد الافضل والمناسب لك كما نلاحظ بالصورة التالية وعند استخدامى لمحرك البحث وضعت كلمة proxy site :






فمن خلال الضغط على البحث ستجد الكثير من هذه المواقع وستجد المواقع تقدم خدمات مميزة عن الاخرى فاعليك بأكتشافها وستجد الطريقة بسيطة وهذا مثال لأحدى المواقع استخدمها عندما اجد موقع محجوب عن دولتى :






كما تلاحظون الطريقة لا تحتاج الى اى شرح فقط وضعت الرابط المطلوب لكى اذهب مباشرة الى الموقع المحجوب عن دولتى .

انواع مواقع البروكسى 
  • Anonymous : وهو مجهول بمعنى استخدامة بطريقة التخفى فعند وضع كلمة Anonymous Proxy بمحرك البحث ستحصل على هذه المواقع .
  • High Anonymity : وهو عالى المجهولية ويتميز عن الأخر بوضع عدة دوليات وارقام الايبهات بكل دولة فمن خلالة بأمكانك ان تختار الدولة الذى تريدة وعند وضع كلمة High Anonymity Proxy بمحرك البحث ستجد الكثير من المواقع .
فهذه اهم انواع المواقع الذى تحتاج اليها فيما بعد عند اكتشاف موقع محجوب اليك فالاننسى بأن استخدامها بدون وجود مواقع محجوبة فهى مفيدة ايضا من خلال التخفى  والأمان عن طريق تغيير رقم ip دولتلك الى رقم دولة اخرى .

هناك 4 تعليقات:

  1. منك نستفيد يا كيمو انت عرفتنى على الحاجات كتير وعايز اشوفك يا اكرامى

    ردحذف
    الردود
    1. العفو يا اخى مصطفى واتمنى ان تستمر بمتابعة المدونة

      حذف
  2. مقالة ممتازة استفت كتير

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك على المشاركة والتواجد بالموقع

      حذف

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad