Post Top Ad

Your Ad Spot

الأحد، 29 يوليو 2012

موقع imageshack لرفع الصور يصرح لك برفع 500 صورة بدون حذف

موقع imageshack الشهير بالضفدعة من اكبر مواقع واضخم السيرفرات الخاصة برفع الصور والحفاظ بها الى الابد بدون حذف اى صور من حسابك الخاص فالحذف يأتى عن طريق المستخدم وليس عن طريق السيرفر نفسة الموقع تم تجربتة منذ اعوام سابقة وبالفعل مازالت الصور متواجدة بحسابى فخاصية رفع الصور مجانية والموقع يحدد لك بعدد 500 صورة قابلة للرفع وبدون اى حجم مخصص فهذا الموقع يعتمد على عدد الصور وليس حجم الصور فهذه الميزة ممتازة ومفيدة لاصحاب المدونات الخاصة بالشروحات والذى تحتاج الى الصور فهذا الموقع قد يفيدهم برفع الصور والبقاء عليها بالمدونة بمدى الحياة دون حذف اى صورة فحذف الصور يأتى من خلال صاحب الحساب (( العضو )) عندما كنت امتلك منتدى سابقا فكان يوجد بالمنتدى قسم اسمة تبادل الخبرات وحلول مشاكل الحسوب وكان هذا القسم يحمل كمية صور ضخمة لاتعد والا تحصى فابسبب هذا القسم تم الأنتهاء من العدد المحدد بحسابى الخاص فظهرت لى رسالة تقول لقد تعديت العدد المحدد وهى 500 صورة وكما قولنا يعتمد على عدد الصور وليس عن طريق حجم الصور
رابط الموقع http://imageshack.us/
 وكانت الرسالة على النحو التالى تقول :

Sorry you are over the limit
Uploading has been disabled. You have reached your upload limit of 500 images as a user with a free account. Please subscribe to a premium account or delete some files.
For more information visit our FAQ page

كما واضح من خلال هذه الرسالة لقد وصلت للعدد المحدد وهى 500 صورة وترجمتها على النحو التالى : تحميل تم تعطيل. لقد وصلت إلى الحد الخاص بك التحميل من 500 صورة كمستخدم له على حساب مجاني. الرجاء الإشتراك في حساب قسط التأمين أو حذف بعض الملفات. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحة أسئلة وأجوبة لماذا قمت بوضع هذه التدوينة لكم ؟ السبب فى ذلك اشاهد مواقع خاصة بالشروحات ولكن للاسف تم انتهاء من مدة الصور بمعنى اخر لاتجد الصور والسبب فى ذلك الصور تم حذفها من الموقع بسبب انتهاء المدة المحددة وهذا شيى يزعج الاعضاء او الزوار ولقد تحدثت فى هذا الشان من خلال تدوينة اخرى تتحدث عن الحفاظ بسمعة المدونة فسمعة المدونة تاتى من المحتوى الجيد والكامل والكمال لله وحدة فعندما تجد محتوى طيب ولكن للاسف ينقصة الشيى الاهم الصور كما نقول نحن كمصريين (( الحلو ميكملش )) حاول بان ترفع صورك على هذا الموقع اعلم جيد بأن هذا الموقع يعطيك كمية محددة للرفع وهى 500 صورة ولكن اعلم جيدا بأن 500 صورة كافية بعض الشيى واذا وصلت الى الكمية المحددة بامكانك ان تقوم بعمل انشاء عضوية جديدة وبحساب اميل جديد ما اكثرها صناعة الاميلات وكلها بالمجان فأذا اعجبك هذا الموقع بامكانك ان تنشاء حساب مجانى الان وعملية التسجيل بالموقع لن تحتاج الى اى شرح ولكن حذارى عندما تنشاء حساب قم بوضع بريد اليكترونى الاميل الخاص بك لا تضع بريد اليكترونى اخر لا تعرفة والسبب فى ذلك بأن سيصلك عبر البريد الاليكترونى الذى وضعته رسالة التفعيل لأثبات بأنك صاحب الاميل ومن بعدها تمتع بالوحة تحكمك الخاصة السهلة الذى من خلالها تقوم برفع الصور وتذكر جيدا بأنك لك عدد محدد 500 صورة وطبعا كافية جدا جدا لرفع شروحات صور المواضيع وتخفيف الحمل وتوفير مساحة من مدونتك المساحة المحددة من قبل شركة جوجل وهى 1 جيجا لرفع صورك .رابط الموقعفى النهاية ارجو بان التدوينة اعجبتك ولن اقول لا خير فى كاتم العلم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad